لعب الشقوق على الإنترنت اليوم لا يمكن فهمه بدون نوع من لعبة المكافآت. تسمح ميزات لعبة المكافآت للاعبين بدفع مبالغ إضافية دون المراهنة على المزيد من المال في هذه اللعبة ، وهذا ما يجعلها تحظى بشعبية متزايدة. هناك نوعان من الألعاب الأكثر شيوعًا.

الأول هو مكافأة يدور الحرة ، يتلقى اللاعب عددا من يدور الحرة. لا يتعين على اللاعب المراهنة بأي مبلغ خلال ميزة الدورات المجانية ، وتضاف جميع المكاسب المتراكمة إلى رصيد اللاعب. شيء جيد حول مكافأة الدوران المجانية هو أنه يمكن في بعض الأحيان إعادة تنشيط الميزة للسماح للاعب بمزيد من الدوران الحر خلال مكافأة الدوران المجانية الأصلية حيث يمكن الفوز بمزيد من المكاسب.

النوع الآخر الآخر من لعبة المكافآت هو لعبة المكافآت التالية أو الإضافية التي تظهر على الشاشة. تختفي بكرات اللعبة بينما يتم عرض مشهد آخر. يعتمد هذا عادةً على موضوع لعبة ماكينات القمار التي تلعبها. يقدم للاعب نوع من الألعاب للفوز بالأرباح وإضافتها إلى بنكه. تشتمل ماكينات القمار في بعض الأحيان على لعبة مكافأة لا تحتوي على الدورات الحرة ويتم لعبها في أسفل البكرات. هذا النوع من لعبة المكافآت يسمى لعبة مكافأة أو لعبة مكافأة. في الآونة الأخيرة كان هناك اثنين من ماكينات القمار مع هذه الميزة.

تعمل لعبة المكافأة على البكرات بحيث يتم في نهاية الجولة عرض تسلسل تنشيط يعلن لعبة المكافآت. تقيد المكاسب التي تم ربحها أولاً في حساب اللاعب ، وبعد ذلك لا تزال البكرات معروضة. ثم يتم لعب هذه اللعبة وفقًا للقواعد المحددة لتلك اللعبة بعينها. سيتم بعد ذلك إضافة أي مدفوعات إضافية إلى حساب اللاعب. يؤدي وضع الرهان أو الرهان التالي إلى بدء الدوران التالي للكرات. أحد أنواع ألعاب المكافآت على البكرات هو تغيير الرموز الموجودة بطريقة تؤدي إلى جدول دفع جديد يحتوي على مجموعات مختلفة على خط الدفع النشط مع دفعات إضافية. في النوع الآخر من لعبة المكافآت ، يجب على اللاعب بعد ذلك اتخاذ قرار بزيادة رصيد المكافأة.

لا يعد وجود ألعاب إضافية على بكرات تغييرًا جديدًا ، ولكن نظرًا لأنها مدرجة فقط في ألعاب ماكينات القمار ، يتمتع اللاعبون كثيرًا من المرح بلعبها.